السيتي : بالصور: السيتي يستقبل غوارديولا وسط حضور جماهيري غفير ... / بينما قالت صحيفة ديلي إكسبريس،: السيتي وحفلة أهداف متأخرة تزيد من غلة الانتصارات.

السيتي : بالصور: السيتي يستقبل غوارديولا وسط حضور جماهيري غفير ... / بينما قالت صحيفة ديلي إكسبريس،: السيتي وحفلة أهداف متأخرة تزيد من غلة الانتصارات.. تلقى متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي ضربة موجعة بتعرض مدافعه المتألق بنجامان مندي لإصابة في الركبة إجرى على إثرها عملية جراحية،ومن المتوقع ان يغيب. وكانت رغبة السيتي في تحقيق الفوز واضحة منذ بداية اللقاء من هجومه الشرس على مرمى المنافس، وهو ما مكنه من التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب رحيم سترلينج الذي وضع أولى. يلتقي فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فياريال في مواجهة هامة وقوية علي أرضية ملعب لاسيراميكا اليوم. السيتي يهدد ريال مدريد بخطف صفقته المفضلة. حقق ليفربول الإنجليزي فوزا عريضا على جاره مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة الأربعاء على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي، ليقطع شوطا كبيرا لبلوغ الدور نصف النها.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم الدوري الاسباني. وأضافت : الوداع للأيقونة الحقيقية.السير كيني يقود مسيرة الاشادة ببطل. وفي الشوط الثاني استطاع الجزائري، رياض محرز من إحراز. الهدف الثالث لنادي مانشستر سيتي عن طريق اللاعب مرور 67 دقيقة من اللقاء، ومازال السيتي يبحث عن الهدف الثالث في اللقاء. دي بروين يدخل قائمة أفضل 10 صانعي أهداف بالدوري الممتاز.

السيتي - ‫قالك السيتي كبيرة على محرز !!!‬‎ - YouTube ...
السيتي - ‫قالك السيتي كبيرة على محرز !!!‬‎ - YouTube ... from i.ytimg.com
السيتي مستعد لدفع ٩٠ مليون يورو مقابل لاوتارو مارتينيز، بيب يرغب في ضمه! وأضافت : الوداع للأيقونة الحقيقية.السير كيني يقود مسيرة الاشادة ببطل. وكانت رغبة السيتي في تحقيق الفوز واضحة منذ بداية اللقاء من هجومه الشرس على مرمى المنافس، وهو ما مكنه من التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب رحيم سترلينج الذي وضع أولى. بينما قالت صحيفة ديلي إكسبريس،: السيتي وحفلة أهداف متأخرة تزيد من غلة الانتصارات. السيتي يهدد ريال مدريد بخطف صفقته المفضلة. سيتي في المواجهة خارج ملعبه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لحساب مباراة الذهاب من دور ال 16 ووضع السيتي قدما ونصف في دور ربع. تسعى إدارة مانشستر سيتي إلى الظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن طرحت استطلاع رأي بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، في حال رغبته في الرحيل عن. تلقى متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي ضربة موجعة بتعرض مدافعه المتألق بنجامان مندي لإصابة في الركبة إجرى على إثرها عملية جراحية،ومن المتوقع ان يغيب.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون. تلقى متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي ضربة موجعة بتعرض مدافعه المتألق بنجامان مندي لإصابة في الركبة إجرى على إثرها عملية جراحية،ومن المتوقع ان يغيب. كان يوماً مليئاً بالمباريات , #مانشستر_سيتي للمرة الأولى هذا الموسم يسقط بخسارة مدوية امام نورويتش سيتي , #مانشستر_يونايتد اخيرا يعود لطريق الإنتصارات. سيسعى مانشستر سيتي لتأكيد أحقيته بلقب بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم حين يستضيف غدا وولفرهامبتون، وسط مطاردة شرسة غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد. السيتي يهدد ريال مدريد بخطف صفقته المفضلة. بينما قالت صحيفة ديلي إكسبريس،: السيتي وحفلة أهداف متأخرة تزيد من غلة الانتصارات. حقق ليفربول الإنجليزي فوزا عريضا على جاره مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة الأربعاء على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي، ليقطع شوطا كبيرا لبلوغ الدور نصف النها. يلتقي فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فياريال في مواجهة هامة وقوية علي أرضية ملعب لاسيراميكا اليوم. سيتي في المواجهة خارج ملعبه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لحساب مباراة الذهاب من دور ال 16 ووضع السيتي قدما ونصف في دور ربع. ومن جهة أخرى، هناك أندية أوروبية تسعى للاستعانة خدمات ألابا مثل مانشستر سيتي، ومثلمًا كشفنا من قبل، إدارة السيتي قدمت عرضًا براتب 15 مليون يورو سنويًا، ولكن النادي الملكي. تسعى إدارة مانشستر سيتي إلى الظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن طرحت استطلاع رأي بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، في حال رغبته في الرحيل عن. ويدخل السيتي مباراة اليوم مكتمل الصفوف، باستثناء غياب كيفين دي بروين، الذي تعرض لإصابة جديدة في الركبة، ستبعده قرابة 6 شهور، بجانب شكوك حول مشاركة جندوجان وأوتامندي. كشف النجم الجزائري رياض محرز عن سرّ تألقه مع مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة بعد عودته للتشكيلة الأساسية.

السيتي يهدد ريال مدريد بخطف صفقته المفضلة. وفاز السيتي في 20 مباراة متتالية في كل المسابقات، ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ولم يخسر السيتي في آخر 27 مباراة، وسيعادل أطول مسيرة له دون هزيمة، إذا تجنب التعثر. ويدخل السيتي مباراة اليوم مكتمل الصفوف، باستثناء غياب كيفين دي بروين، الذي تعرض لإصابة جديدة في الركبة، ستبعده قرابة 6 شهور، بجانب شكوك حول مشاركة جندوجان وأوتامندي. دي بروين يدخل قائمة أفضل 10 صانعي أهداف بالدوري الممتاز. وتقدم السيتي في الشوط الأول بثلاثة أهداف في الدقائق 32 و35 و44 عن طريق أجويرو، وبرناردو سيلفا وجوندوجان.

صورة : التشكيلة المثالية من لاعبي السيتي والآرسنال - هاي كورة
صورة : التشكيلة المثالية من لاعبي السيتي والآرسنال - هاي كورة from hihi2.com
وأضافت : الوداع للأيقونة الحقيقية.السير كيني يقود مسيرة الاشادة ببطل. نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم الدوري الاسباني. كشف النجم الجزائري رياض محرز عن سرّ تألقه مع مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة بعد عودته للتشكيلة الأساسية. السيتي وسان جرمان هما الأقوى لكن لا ننسى ريال مدريد. السيتي يتخطى وست هام بثنائية دفاعية. ساني بين البقاء في السيتي او الانضمام الى منتخب المانيا. السيتي مستعد لدفع ٩٠ مليون يورو مقابل لاوتارو مارتينيز، بيب يرغب في ضمه! الهدف الثالث لنادي مانشستر سيتي عن طريق اللاعب مرور 67 دقيقة من اللقاء، ومازال السيتي يبحث عن الهدف الثالث في اللقاء.

دي بروين يدخل قائمة أفضل 10 صانعي أهداف بالدوري الممتاز.

السيتي مستعد لدفع ٩٠ مليون يورو مقابل لاوتارو مارتينيز، بيب يرغب في ضمه! سيتي في المواجهة خارج ملعبه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لحساب مباراة الذهاب من دور ال 16 ووضع السيتي قدما ونصف في دور ربع. دي بروين يدخل قائمة أفضل 10 صانعي أهداف بالدوري الممتاز. تسعى إدارة مانشستر سيتي إلى الظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن طرحت استطلاع رأي بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، في حال رغبته في الرحيل عن. حقق ليفربول الإنجليزي فوزا عريضا على جاره مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة الأربعاء على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي، ليقطع شوطا كبيرا لبلوغ الدور نصف النها. بينما قالت صحيفة ديلي إكسبريس،: السيتي وحفلة أهداف متأخرة تزيد من غلة الانتصارات. وكانت رغبة السيتي في تحقيق الفوز واضحة منذ بداية اللقاء من هجومه الشرس على مرمى المنافس، وهو ما مكنه من التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب رحيم سترلينج الذي وضع أولى. الدقيقة 40، وبهذه النتيجة قلص السيتي الفارق مع ليفربول إلى 14 نقطة ومازال السيتيزنس في المركز الثالث بينما قبع أرسنال في المركز التاسع بـ 22 نقطة. نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم الدوري الاسباني. ملخص مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون. السيتي يتخطى وست هام بثنائية دفاعية. يلتقي فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فياريال في مواجهة هامة وقوية علي أرضية ملعب لاسيراميكا اليوم. السيتي يهدد ريال مدريد بخطف صفقته المفضلة.

الدقيقة 40، وبهذه النتيجة قلص السيتي الفارق مع ليفربول إلى 14 نقطة ومازال السيتيزنس في المركز الثالث بينما قبع أرسنال في المركز التاسع بـ 22 نقطة. بينما قالت صحيفة ديلي إكسبريس،: السيتي وحفلة أهداف متأخرة تزيد من غلة الانتصارات. السيتي يتخطى وست هام بثنائية دفاعية. ساني بين البقاء في السيتي او الانضمام الى منتخب المانيا. حقق ليفربول الإنجليزي فوزا عريضا على جاره مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة الأربعاء على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي، ليقطع شوطا كبيرا لبلوغ الدور نصف النها.

السيتي - ‫قالك السيتي كبيرة على محرز !!!‬‎ - YouTube ...
السيتي - ‫قالك السيتي كبيرة على محرز !!!‬‎ - YouTube ... from sport.ennaharonline.com
السيتي يهدد ريال مدريد بخطف صفقته المفضلة. الدقيقة 40، وبهذه النتيجة قلص السيتي الفارق مع ليفربول إلى 14 نقطة ومازال السيتيزنس في المركز الثالث بينما قبع أرسنال في المركز التاسع بـ 22 نقطة. حقق ليفربول الإنجليزي فوزا عريضا على جاره مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة الأربعاء على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي، ليقطع شوطا كبيرا لبلوغ الدور نصف النها. نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي. City is ready to pay £ 90 m for lautaro martinez, pep wants to join him! وكانت رغبة السيتي في تحقيق الفوز واضحة منذ بداية اللقاء من هجومه الشرس على مرمى المنافس، وهو ما مكنه من التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب رحيم سترلينج الذي وضع أولى. كشف النجم الجزائري رياض محرز عن سرّ تألقه مع مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة بعد عودته للتشكيلة الأساسية. دي بروين يدخل قائمة أفضل 10 صانعي أهداف بالدوري الممتاز.

بينما قالت صحيفة ديلي إكسبريس،: السيتي وحفلة أهداف متأخرة تزيد من غلة الانتصارات.

ويدخل السيتي مباراة اليوم مكتمل الصفوف، باستثناء غياب كيفين دي بروين، الذي تعرض لإصابة جديدة في الركبة، ستبعده قرابة 6 شهور، بجانب شكوك حول مشاركة جندوجان وأوتامندي. City is ready to pay £ 90 m for lautaro martinez, pep wants to join him! سيسعى مانشستر سيتي لتأكيد أحقيته بلقب بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم حين يستضيف غدا وولفرهامبتون، وسط مطاردة شرسة غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد. تسعى إدارة مانشستر سيتي إلى الظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن طرحت استطلاع رأي بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، في حال رغبته في الرحيل عن. وأضافت : الوداع للأيقونة الحقيقية.السير كيني يقود مسيرة الاشادة ببطل. السيتي يتخطى وست هام بثنائية دفاعية. كان يوماً مليئاً بالمباريات , #مانشستر_سيتي للمرة الأولى هذا الموسم يسقط بخسارة مدوية امام نورويتش سيتي , #مانشستر_يونايتد اخيرا يعود لطريق الإنتصارات. وتقدم السيتي في الشوط الأول بثلاثة أهداف في الدقائق 32 و35 و44 عن طريق أجويرو، وبرناردو سيلفا وجوندوجان. السيتي يهدد ريال مدريد بخطف صفقته المفضلة. الدقيقة 40، وبهذه النتيجة قلص السيتي الفارق مع ليفربول إلى 14 نقطة ومازال السيتيزنس في المركز الثالث بينما قبع أرسنال في المركز التاسع بـ 22 نقطة. وفاز السيتي في 20 مباراة متتالية في كل المسابقات، ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ولم يخسر السيتي في آخر 27 مباراة، وسيعادل أطول مسيرة له دون هزيمة، إذا تجنب التعثر. السيتي يُحضِر عرض مزدوج لثنائي دورتموند! الهدف الثالث لنادي مانشستر سيتي عن طريق اللاعب مرور 67 دقيقة من اللقاء، ومازال السيتي يبحث عن الهدف الثالث في اللقاء.

banner